شاومي سوفت شاومي سوفت
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

«مايكروسوفت» تصنع ثلاجة مشابهة لـ «إكس بوكس»


 يبدو أن المزحة التي تناقلها الكثير من المغردين، حول الشبه بين الإصدار الجديد من منصة الألعاب الشهيرة «إكس بوكس»، وأجهزة الثلاجة المصغرة، قد تحولت إلى حقيقة.


ووفقاً لما نشره موقع بزنس إنسايدر، فقد قامت شركة مايكروسوفت، وهي الجهة المنتجة لـ «إكس بوكس سيريس إكس»، بتنصيع ثلاث ثلاجات كاملة الحجم، تعمل بشكل يشبه منصة الألعاب تماماً.


وأضاف الموقع أن الشركة أهدت واحدة من الثلاجات، لليوتيوبير الشهير جستن ايزريك، والذي قام بتصوير مقطع فيديو عبر قناته، عرض من خلاله الابتكار الجديد.


وفيما يخص الثلاجة الثانية، فقد كانت من نصيب مغني الراب المعروف سناب دوج، في حين سيتم طرح الثلاجة المتبقية للبيع في المزاد العلني.


وقام آرون جرينبيرج مدير عام تسويق ألعاب إكس بوكس، بإعادة تغريد المنشورت حول الثلاجة، واصفاً إياها مازحاً بأنها أسرع وأقوى ثلاجة، وذلك إشارة إلى الإعلانات والعروض الترويجية، التي أطلقتها مايكروسوفت، ووصفت خلالها منصة الألعاب الجديدة، بانها أسرع وأقوى أجهز إكس بوكس على الإطلاق.


يذكر أن عملاق التقنية الأميركي، أعلن أنه سيطلق منصة الألعاب الجديدة «إكس بوكس سيريس إكس» في العاشر من نوفمبر القادم، وهو ذاته التاريخ المقرر لإطلاق النسخة المخففة والأرخص من المنصة، المسماة «إكس بوكس سيرس إس».

عن الكاتب

محسن تكنو

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

شاومي سوفت