شاومي سوفت شاومي سوفت
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

شركة أميركية مجهولة تدخل «غينيس» بـ«أسرع سيارة في العالم»


 تمكنت شركة سيارات أميركية غير معروفة، من التفوق على أشهر وأسرع السيارات في العالم، مثل بوغاتي، حيث سجلت «تواتارا» من SSC، رقمًا قياسيًا بلغ 316.11 ميلا في الساعة، أي 509 كيلومترات، على طريق صحراوي سريع خارج لاس فيغاس.


ووفق وكالة «بلومبيرغ» الأميركية، فقد سجلت السيارة الخارقة SSC Tuatara، هذه السرعة العالية والقياسية، أثناء القيادة على امتداد سبعة أميال، أي 11.27 كلم، من طريق سريع مكون من مسارين، خارج لاس فيغاس.


وتغلبت النتيجة، بهامش كبير، على علامتين مرتفعتين تم تسجيلهما العام الماضي، بواسطة سيارة بوغاتي Chiron، التي سجلت 304.77 أميال في الساعة، وسيارة أغيرا، التي سجلت 277.87 ميلا في الساعة.


وقاد أوليفر ويب، السيارة تواتارا، وسجل 301.07 ميل في أول جولة له، ثم سجل 331.15 ميلاً في الجولة الثانية في الاتجاه المعاكس، وسيُحسب متوسط تلك الأوقات على أنه أسرع وقت تم تسجيله رسميًا، حيث تم التحقق من الحدث الذي حطم الأرقام القياسية من قبل شاهدين عينتهما موسوعة غينيس للأرقام القياسية.


وقال جيرود شيلبي، مؤسس شركة SSC، «إن الناس قد ينظرون لشركته ويسألون عما إذا كانت تنتمي إلى عالم السيارات الخارقة، مع مثل هؤلاء المنافسين الأقوياء.. هذا السجل رائع للغاية، مع العلم بأن مؤسستنا الصغيرة حققت للتو شيئًا لم تتمكن من تحقيقه العلامات التجارية الأكثر رسوخًا، مع فارق هندسة وتطوير أكبر بكثير، وميزانيات أكبر بشكل واضح».

عن الكاتب

Pornar

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

شاومي سوفت